أستون مارتن تخطط لأنتاج طراز "سيجنيت" في بداية 2011

mainThumb

17-10-2010 12:06 AM

أكدت شركة أستون مارتن الإنكليزية العريقة والمتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفارهة أنها تخطط لأنتاج طراز "سيجنيت" في بداية 2011، ليكون بذلك أول موديلاتها الصغيرة التي تطرحها على مدار تاريخها .

واستوحت الشركة الأنكليزية تصميم "سيجنيت" من طراز "اى كيو" التابع لشركة تويوتا كذلك محرك اقتصادي من الشركة اليابانية بسعة 1.3 لتر بقوة 99 حصاناً مدعماً بنظام "قف - انطلق" بغرض تخفيض استهلاكها من الوقود وانبعاثات الكربون .

وتم إضفاء الطابع الكلاسيكي العريق والأرستقراطي للشركة على السيارة، بإقحام تعديلات قشرية على الهيكل الخارجي من خلال الأضواء الأمامية والخلفية، وشبك التهوية الواسع والصادم الكبير من تحته وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com".ويوجد في أستون مارتن جلد فاخر يغطي مجمل المقصورة وبلونين مختلفين هما الأحمر والأسود، بالإضافة إلى مقود رياضي ولوحة قيادة مصنوعة من أجود أنواع المواد والمشتملة على أحدث التقنيات والتجهيزات .

من جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة بيز الدكتور اولريش " لن نقدم أى تنازلات في تلك السيارة، انها سيارة متميزة وموافقة لمعاير الانبعاثات الكربونية شأنها مثل شأن جميع طرازات استون مارتن الأخرى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد