لقاء لشرح الجوانب الاجرائية للانتخابات

mainThumb

17-10-2010 01:43 AM

نظمت هيئة شباب كلنا الاردن/فريق عمل الزرقاء السبت وبمشاركة 120 من منتسبي الهيئة وممثلي المجتمع المحلي لقاء عن الانتخابات النيابية واهمية المشاركة فيها باعتبار ذلك واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن .

واشار مساعد محافظ الزرقاء علي زريقات الى برنامج الحكومة لادارة الانتخابات وماهو دور الشباب في العملية الانتخابية والمال السياسي وجرائم الانتخابات مبينا ان من واجب الشباب ان يكونوا عند ثقة القائد،مبينا الجوانب الاجرائية للانتخابات والتركيز على فاعلية دور الهيئة في اجراء الانتخابات ودورها في كافة القضايا التنموية والريادية وتنمية المجتمعات.

وبين ان محافظة الزرقاء انهت استعداداتها لاجراء انتخابات مميزة وعادلة وشفافة وربط كافة المراكز الانتخابية ببعضها البعض حتى لاتحدث اية تجاوزات او تكرار للاسماء وللتسهيل على القائمين على العملية الانتخابية لرقابة الوضع بشكل واضح مشيرا الى ان عدد الكوادر البشرية المشرفة والمشاركة في العملية الانتخابية 3652 منهم 3119 لجان فرز و533 لجان مساندة.

وتحدث منسق الهيئة في الزرقاء عبدالرحيم الزواهرة عن اهمية مشاركة الشباب في الانتخابات مشيرا الى الكوتا والجرائم الانتخابية والبرامج التي نفذتها الهيئة من اجل تفعيل دور الشباب في المشاركة في الانتخابات واختيار النائب الافضل.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد