كفرنجة: مطالب بالإسراع باستكمال مشروع المدينة الحرفية

mainThumb

08-02-2019 03:26 PM

السوسنة - تشهد طريق كفرنجة الاغوار ازدحامات مرورية مستمرة نتيجة لتواجد العديد من الورش الصناعية فيها الأمر الذي يربك حركة السير ويتسبب بإزعاج السكان .

وطالب عدد من أبناء المدينة بلدية كفرنجه بالإسراع في انجاز مشروع المدينة الحرفية من أجل خدمة اصحاب المهن والتخلص من التعديات المستمرة على الطريق واحداث الارتباكات المرورية.
 
وقال مواطن، ان تشغيل المدينة الحرفية سيخدم شريحة كبيرة من أصحاب الورش والمهن المختلفة من خلال تحديد منطقة واحدة بعيده عن السكان تجمعهم بالإضافة إلى مساهمتها في ابراز المظهر الحضاري للمدينة وخصوصا أن الطريق الذي تتواجد به الورش حيوي ويشهد حركة سير مستمرة .
 
واشار آخر، إلى أن تشغيل المدينة الحرفية سيساهم في تدعيم القوه الاقتصادية وتوفير فرص العمل مطالبا بتشغيلها خدمة لأبناء المدينة واصحاب المهن المختلفة وخصوصا أن البلدية وعدت بالبدء بالانتفاع من المشروع بداية العام الحالي.
 
من جهته قال رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر  الجمعة إن تكلفة بناء المدينة الحرفية تبلغ 300 ألف دينار بحيث تتسع لــ 50 مخزنا حيث يتم العمل حاليا على استكمال المشروع لتسليمه وبدء تشغيله وايصال الخدمات اللازمة له.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد