وزير الصحة يتفقد مستشفى الحسين في السلط

mainThumb

29-11-2010 03:58 PM

تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مساء الاحد مستشفى الحسين الحكومي في السلط واطلع على سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

واطمأن الدكتور الشياب خلال الزيارة على عدد من المصابين بحادث تصادم باص في لواء ديرعلا اسفر عن اصابة 22 شخصا، نقل ثمانية منهم الى مستشفى الحسين لاستكمال العلاج.

واوعز بتقديم كافة الخدمات الصحية للمصابين ، مؤكدا ضرورة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بالشكل الامثل خاصة وان المستشفى مؤهل وقادر على ايصال افضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وجال الدكتور الشياب في اقسام المستشفى يرافقه مدير صحة البلقاء الدكتور خالد الحياري ومدير المستشفى الدكتور سعد الخرابشة، مبديا اعجابه بالخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين، واستمع لمطالب وملاحظات مراجعي قسم الاسعاف التي تركزت على ضرورة توفير اخصائي قلب واخصائي جراحة دماغ واعصاب.

وطالب المواطنون بضرورة توفير جهاز تصوير قلبي لقسم العناية الحثيثة حتى يتم استخدامه عند الحاجة ليلا بدل الانتظار للدوام الصباحي كون الجهاز الوحيد يوجد بعيادة القلب بالمستشفى.

كما طالبوا بضرورة ايجاد حل لقضية المحرقة بالمستشفى التي تنبعث منها غازات وروائح تضر بالمجاورين وهو امر في طريقه للحل حيث ستبدأ محرقة النفايات الطبية الجديدة التي تم انشاؤها في منطقة الغباوي عملها في القريب وستخدم غالبية مستشفيات المملكة وخاصة اقليم الوسط.

واكد الشياب استعداد الوزارة لتقديم الدعم الكامل للمستشفى وتغطية النواقص وتذليل كافة العقبات وتزويده بالاجهزة التي تسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وكذلك العمل على الصيانة المستمرة للمستشفى لضمان استمرارية العمل فيه لحين افتتاح مستشفى السلط الجراحي الجديد الذي يقع في منطقة الطف.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد