أهالي الوهادنة يطالبون بإنشاء مركز صحي شامل

 أهالي الوهادنة يطالبون بإنشاء مركز صحي شامل

21-05-2019 05:06 PM

السوسنة - طالب عدد من أهالي بلدة الوهادنة في محافظة عجلون بإنشاء مركز صحي شامل على مثلث البلدة ليكون نقطة التقاء خطوط المواصلات لجميع القرى التابعة للبلدية.
 
وقال المواطنان محمد الغزو وياسر شناتوه  الثلاثاء بعد تقديمهما عريضة للمحافظ ومجلس المحافظة موقعة من أبناء المنطقة ان إنشاء المركز الصحي على مثلث البلدة يسهل على المواطنين الوصول للمستشفيات في المحافظة ويوفر الجهد والمال.
 
وقال محافظ عجلون علي المجالي انه سيتم دراسة الموضوع مع مجلس المحافظة والبحث عن أرض من أملاك الدولة، إضافة الى التشاور مع أهالي التجمعات السكانية للخروج بتوافق يخدم جميع الاطراف.
 
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد الصمادي إن إنشاء المركز في المنطقة مدرج على سلم الأولويات، ولكن نواجه صعوبة توفير أرض مناسبة من اراضي الدولة لخدمة القرى والتجمعات السكانية الاربع التابعة لبلدية الشفا، بهدف تقديم الخدمات الشمولية الصحية لهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .. ميلاد قائد ورؤية وطن

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد