جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

28-06-2026 01:11 PM

السوسنة - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أميركية.

وقال الجيش في بيان إن الجندي "ديفيد هازوت (21 عاما)... سقط في معركة في جنوب لبنان"، مشيرا إلى أنه قائد فصيل.

وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحزب الله في الثاني من آذار/مارس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مهم لسكان هذه المناطق بشأن فصل الكهرباء غداً

فنزويلا .. مواصلة البحث عن عالقين تحت الأنقاض جراء الزلزال

اليرموك تبحث تعزيز التعاون مع چانقري كاراتيكين التركية

73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان

صحة غزة: نحو 50٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل

هذا رأيي الشخصي ، و أحترم حق الآخرين في الاختلاف

الأوقاف تطلق مراكزها الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم

العراق يعتقل سياسيين ومسؤولين حكوميين في إطار حملة لمكافحة الفساد

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .. ميلاد قائد ورؤية وطن

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر