منصور يحذر الحكومات من فتح الأبواب لجواسيس الموساد

mainThumb

27-12-2010 04:27 PM

دعا الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي ورئيس لجنة "مجابهة التطبيع " الشيخ حمزة منصور الحكومة  الى التنبه من خطر تكون شبكات تجسس تابعة للموساد الإسرائيلي في الأردن ، مشيرا إلى الأنباء الواردة عن إلقاء القبض على شبكات تجسس في لبنان ومصر .


وقال الشيخ منصور في بيان أصدرته  "اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع" الاثنين أن "اليهود أصحاب عقيدة عنصرية لا تقيم وزناً للآخر"،لافتاً الى أن إقامة علاقات معهم يعني "اختراقاً لجبهتنا الداخلية ،محذرا من خطورة فتح الباب أمام الصهاينة الذين "امتهنوا الإفساد في الأرض" .


وفيما يلي نص البيان :


تصريح صادر عن اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع


تتابع اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع باهتمام كبير أنباء اكتشاف شبكات التجسس الصهيونية في مصر ولبنان، التي استطاعت من خلال بعض عملائها ممن باعوا أنفسهم للشيطان، فمكنوا جواسيس الموساد من الوصول الى شبكات الاتصالات والعبث بمقدرات البلدين ومحاولة افتعال الأزمات فيهما .


وفي الوقت الذي تستنكر اللجنة مسلك العملاء المشين والخطير، لتنبه الحكومات العربية الى خطورة فتح الباب أمام الصهاينة، الذين امتهنوا الإفساد في الأرض، فهم أصحاب عقيدة عنصرية لا تقيم وزناً للآخر، ما يؤكد أن إقامة علاقات معهم إنما يعني اختراقاً لجبهتنا الداخلية . وفي الوقت ذاته ندعو جماهير الأمّة للتنبه لهذا الخطر والتصدي لكل أشكال التطبيع مع العدو، وكشف خطورة الأعمال التطبيعية.


رئيس اللجنة

حمـزة منصـور

عمان في 21 محرم 1432 هـ

الموافـق:  27 / 12 / 2010 م



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد