اول هبوط للملكية في مطار جون كنيدي بعد العاصفة الثلجية

mainThumb

28-12-2010 03:49 PM

سجلت طائرة من نوع ايرباص 340 تابعة للملكية الاردنية اول هبوط في مطار جون كيندي في نيويورك الإثنين بعد إعادة فتحه أمام حركة الطيران إثر إغلاقه يوم الأحد الماضي بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت الشركة في بيان صحفي الثلاثاء أن رحلاتها بين عمان ونيويورك تسير الآن بشكل اعتيادي، مشيرة إلى أن باقي رحلاتها إلى كل من شيكاغو وديترويت ومونتريال لم تتأثر بالأحوال الجوية المذكورة، حيث تسير جميع الرحلات المتجهة إلى القارة الأميركية الشمالية بحسب البرنامج المعلن للمسافرين.

وهبطت الطائرة وعلى متنها 121 مسافراً في الوقت المعتاد لوصول الرحلات المتجهة إلى نيويورك بعد ان ادى اغلاق المطار جرّاء موجة الثلوج والرياح العاتية والعواصف الرعدية إلى إلغاء مئات الرحلات الجوية العالمية والمحلية.

يذكر أن الملكية الأردنية تشغل أربع رحلات أسبوعياً الى نيويورك ورحلة يومياً الى شيكاغو ورحلتين أسبوعياً الى كل من ديترويت ومونتريال، فيما يواصل مسافروها رحلاتهم الى باقي المدن الأميركية على متن طائرات شركة أمريكان أيرلاينز المنضوية مع الملكية الأردنية تحت مظلة تحالف شركات الطيران العالمي (وانوورلد).
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد