أستون مارتن تطلق "سيجنيت"

mainThumb

23-01-2011 07:41 PM

أعلنت شركة "أستون مارتن" البريطانية المتخصصة في السيارات ذات التصميم الرياضي تفاصيل إطلاق طراز "سيجنيت" من فئة الهاتش باك الصغيرة في أبريل المقبل بسعر يبدأ من 30،995 أسترليني .


وينتظر أن تزود "استون مارتن" السيارة بمحرك تويوتا 1.33 لتر مع 97 حصانا (كيلوواط 72 / 98 حصان) و 123 نيوتن متر (91 رطل قدم) من عزم الدوران، مقترنة بناقل حركة يدوي على الأرجح من خمس سرعات أو اختياري.


وتأتى السيارة مزودة بثلاثة ابواب فقط وقصيرة كما تحتوي على قسط متميز من المفروشات والجلود، ومقاعد أمامية مدفأة ، وجهاز ملاحي لتحديد المواقع فضلا عن العديد من الامكانيات التكنولوجية الأخرى .


وتعتبر السيارة منافس حقيقي لطرازات "بي ام دبليو" الفئة الثالثة، ومرسيدس سي كلاس، وأودي A4، حيث تتميز بصغر الحجم بجانب الاقتصاد في الوقود وقلة انبعاثاتها الكربونية نظرا لاحتوائها على نظام "قف - انطلق" .


وتم إضفاء الطابع الكلاسيكي العريق والأرستقراطي للشركة على السيارة، بإقحام تعديلات قشرية على الهيكل الخارجي من خلال الأضواء الأمامية والخلفية، وشبك التهوية الواسع والصادم الكبير من تحته وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com".


ويوجد في أستون مارتن جلد فاخر يغطي مجمل المقصورة وبلونين مختلفين هما الأحمر والأسود، بالإضافة إلى مقود رياضي ولوحة قيادة مصنوعة من أجود أنواع المواد والمشتملة على أحدث التقنيات والتجهيزات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد