بيان صادر عن ملتقى نشامى البادية

mainThumb

15-02-2011 12:25 PM

مولانا صاحب الجلالة الهاشمية راعي الهدلا عزيز القوم الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم
حفظه الله ورعاه وأعز ملكه وحماه مولانا
وسيدنا صاحب الجلالة

نتشرف نحن أهلكم وعزوتكم في ملتقى نشامى الباديه أن نرفع لمقامكم السامي خالص الولاء وصادق المحبة والوفاء ضارعين لله جلا وعلا أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عزكم ومجدكم. مولانا صاحب الجلالة إننا أبناءكم وعزوتكم الذين كانوا ومازالوا من الركائز والثوابت للوطن الغالي والعرش المفدى لا تهزنا الرياح والشعارات الخادعة المستوردة المأجورة المرفوضة، نفخر ونعتز بانتمائنا الوطني وولائنا الأكيد المعهود للعرش الهاشمي المفدى الذي ورثناه عن الأجداد والآباء، لم ولن تتغير مواقفنا بتغير مواقعنا إيماننا بالله الواحد وبتراب الأردن الطهور وقيادته الهاشمية والتاريخ والأحداث شاهدة على ذلك قدمنا ونقدم الدم الغالي رخيصا للذود عن حمى الأردن الطهور والعرش المفدى .
سيدي
نحن الاردنيين من اصبر شعوب الارض لقناعتنا ان قيادتنا لم ولن تخذلنا لحظه من لحظات التاريخ ، واشد ما يضايقنا هذا التشويه المتعمد لبلدنا من اناس كان يعتاشون من خير هذا البلد ، كان المواطن الاردني ولا يزال مصدر فخر وتفاخر امام اقرانه من ابناء يعرب لانه يدرك ان قيادته الهاشميه لن تتركه في مهب الريح .

سيدي
ننطق بما تضج به ضمائرنا وكلنا ثقة بقائدنا الإنسان الذي علمنا دوما ً أن نحدثه بكل صراحة بما يجول في خواطرنا فيستمع باهتمام الأب أو الأخ الأكبر . سيبقى الاردن اولا..تحت رايتكم وانت صقر من صقور بني هاشم...حماك الله ايها المليك...و حمى الله هذه الارض المباركة
مرة اخرى...............كلنا إعجاب بجلالة قائدنا فسر . قائدنا واخا وابا واطال الله لنا في عمرك ونحن خلفك جنود مخلصون



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد