لأول مرة .. جيني إسبر تخوض تجربة التقديم الرمضاني

mainThumb

27-04-2020 06:53 PM

 السوسنة - اختارت الممثلة السورية جيني إسبر الظهور الجديد لها في أعمالها ، اذ أنها ظهرت ضمن برنامجها الجديد "رحلة الملايين" الذي يعرض حاليا على شاشتي الفضائية السورية وسوريا دراما يوميًا في رمضان.

اقرأ أيضا:ظهور جديد لنانسي عجرم مع شقيقها .. صورة

وقد تميزت جيني إسبر بإطلالتها اللافتة والمميزة خلال الثلاث حلقات الأولى ، اذ أن اطلالاتها كانت من تصميم منال عجاج ، فالأولى كانت بجمبسوت باللون الأزرق الفاتح، بينما إطلالتها الثانية بفستان باللون الخمري، والثالثة باللون الرمادي الفضي.

وقد حظي البرنامج بتفاعل كبير من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأصدقاء والمقربين ، اذ عبر عن اعجابهم بجرأتها في خوض تجربة التقديم . وكان التفاعل كبير وملحوظ من خلال رصد نسب المشاهدة للحلقتين الأولى والثانية ، وكذلك كان هناك الكثير من الجوائز للرابحين ، وقد اعتذرت عن المشتركين الذين لم يحالفهم الحظ.

اقرأ أيضا:مهاجمة حلا شيحة بعد أولى حلقات مسلسها الجديد!

وفيما يخص تجربة التقديم التلفزيوني ، فقد أشارت الى أنها كانت تجربة مغرية بالنسبة لها ، وأتاحت لها التفاعل المباشر مع الجماهير، الأمر الذي يؤدي الى ظهور الروح الجميلة والمرحة مع المتابعين.

ولفتت جيني اسبر الى أن الانتقاد هو حليف من ينجح ويحقق طموحة ، وهو أساس كل عمل ناجح أو فاشل ، اذ أنها أكدت على تقبلها النقد البناء وأنها تتعامل مع الأشخاص بكل روح رياضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد