ارسنال يرفض هدية تشيلسي ويكتفي بالتعادل مع سندرلاند

mainThumb

06-03-2011 03:33 PM

اعاد ارسنال المبادرة الى منافسه مانشستر يونايتد يوم السبت بعد أن قدم أداء متواضعا ليتعادل بدون أهداف مع ضيفه سندرلاند ويهدر فرصة للتساوي مع يونايتد في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.


وبعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في منتصف الاسبوع الماضي كان الفوز على سندرلاند الذي خسر في مبارياته الاربع السابقة سيجعل ارسنال يتساوى مع يونايتد في الصدارة لكن الفريق اهدر الفرص القليلة التي سنحت له للتسجيل في ظل غياب الثلاثي روبن فان بيرسي وسيسك فابريجاس وثيو والكوت بسبب الاصابة رغم انه سيطر على اللقاء.


وهذه المرة الثانية هذا الموسم التي يكتفي فيها ارسنال بالتعادل مع سندرلاند.


ومع تبقي عشر جولات على نهاية المسابقة يتصدر مانشستر يونايتد الذي سيلاقي ليفربول يوم الاحد الترتيب برصيد 60 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ارسنال.


ويأتي مانشستر سيتي الذي هزم ويجان اثليتيك متذيل الترتيب 1-صفر في المركز الثالث برصيد 53 نقطة وبفارق خمس نقاط عن تشيلسي حامل اللقب الذي يحل ضيفا على بلاكبول يوم الاثنين. ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 47 نقطة.


وبدا ارسين فينجر مدرب ارسنال غاضبا من قرارين للتحكيم لم يكونا في مصلحة فريقه ووصفهما بأنهما "مخيبان وغير مقبولين على الاطلاق."


وقال فينجر لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "يجب أن نقبل بالامر ونواصل الكفاح. قدم اللاعبون الكثير اليوم ودافع سندرلاند بقوة شديدة ولم يقدم أي شيء على الاطلاق ونحتاج لان نتحلى بالصبر."


وأضاف "لسوء الحظ رأيت بعض الاشياء التي يصعب قبولها لكن هذا جزء من اللعبة."


وخسر برمنجهام سيتي الفريق - الذي فاجأ ارسنال وفاز عليه في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية قبل ستة أيام - على يد وست بروميتش البيون المهدد بالهبوط 3-1.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد