بقرار من محمد بن راشد .. تعيين أردني بلجنة الطاقة النووية في دبي

بقرار من محمد بن راشد  .. تعيين أردني بلجنة الطاقة النووية في دبي

12-07-2020 06:30 PM

السوسنة - أصدر محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم (6) لسنة 2020 بتعيين أعضاء لجنة دبي للطاقة النووية برئاسة سعيد محمد أحمد الطاير، وعضوية: المهندس الاردني يوسف أحمد عبدالدايم نصرالله ،المهندس وليد عـلي سلمان، نائباً للرئيس، والدكتور رياض محمد بالهول، والدكتور عبدالقادر إبراهيم الخياط، والدكتور علي محمــد شاهين أحمد.

وبحسب ما افادت مصادر فإن المهندس يوسف يحمل بكالورويوس هندسة كهرباء من العراق وماجستير من جامعة مانشستر وعمل في سلطة الكهرباء من ١٩٨٢ الى ١٩٩٧ وانتقل إلى شركة dewa في دبي في ١٩٩٧ لغاية الان

تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا في الاردن

تغيير استراتيجية عزل مصابي كورونا في الاردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

ترحيب عربي باتفاق بيروت وتل أبيب ودعوات لانسحاب إسرائيلي كامل

جماهير الزرقاء تتأهب لدعم النشامى في لقائه مع الارجنتين

شهيد بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32

وزير الشباب يتفقد جاهزية مواقع بث مباراة النشامى مع الأرجنتين

كاتس غداة توقيع اتفاق الإطار: إسرائيل تستعد لبقاء طويل جنوبي لبنان

كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة اعتباراً من الأحد

حجازين: الجهد الجماعي أثمر في تقديم صورة مشرقة عن الأردن في كأس العالم

الهجرة الدولية: عدد المتأثرين بزلزال فنزويلا قد يصل إلى 6.76 مليون شخص

سوريا .. توغل إسرائيلي بريف القنيطرة وتفتيش منزل ومارة

5 غارات إسرائيلية على جنوب لبنان غداة توقيع اتفاق الإطار

اهتمام ولي العهد بقطاع التكنولوجيا .. رؤية تقود الأردن نحو اقتصاد الذكاء الاصطناعي

وزير الشباب: أكثر من 60 ألف متابع لمباريات النشامى في المدرج الروماني

كيف جعل ولي العهد من "تمكين الشباب" الركيزة الأساسية لمستقبل الأردن