بيان صادر عن أمانة عمان الكبرى

mainThumb

11-05-2011 06:23 PM

إحتراما من أمانة عمان الكبرى لسير العمل في لجنة التحقق النيابية الخاصة بأمانة عمان ، وتمكين اللجنة  من إنجاز عملها ،  وسعيها لتحقيق الهدف الذي تشكلت  من أجله ، وتقديرا منها للجهد الكبير الذي يبذله رئيس اللجنة وأعضائها ، التزمت الامانة عدم التصريح لوسائل الإعلام فيما يتعلق بعمل اللجنة .
 
والامانة إذ تؤكد التزامها بهذا النهج ترجو مختلف وسائل الإعلام  التوقف عن الطلب من مسؤوليها بالتصريح أو إجراء المقابلات او التواصل الإعلامي ، فيما يتعلق بسير العمل في اللجنة.
 
إن أمانة عمان وهي تعلن هذا التوجه الاعلامي المتعلق فقط بلجنة التحقق النيابية تثمن الدور الفاعل الذي تقوم به وسائل الإعلام المقروئة والمرئية والمسموعة والإلكترونية لخدمة الوطن والمواطن ، وتؤمن بحقها في الحصول على المعلومة وتدرك أهمية التواصل والتعاون مع الزملاء والزميلات الصحفيين والإعلاميين وتوفير المعلومة لهم كما هو نهجها الدائم ، تعزيزا لانجازات الامانة في  خدمة مدينة عمان ومواطنيها .
 
وهي تدعو الزملاء من الصحفيين والإعلاميين الى الانتظار والتريث لحين انتهاء اللجنة من عملها والتوصل الى نتائج وقرارات.
 
إن امانة عمان المؤسسة الوطنية الرائده تعمل وفق أسس قانونية وتعليمات وأنظمة تحكم عملها لخدمة مدينة عمان ، وتحرص على إنجازاتها ، وسمعتها ، وسير العمل في مشاريعها وخدماتها اليومية ، وخططها المستقبلية ، لتظل الاجمل والابهى بين العواصم ، كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد