صحفيو الشمال : مركز الأميرة بسمه يغيب الصحف الوطنية من نشاطاته

mainThumb

19-06-2011 06:44 PM

سجل صحفيو محافظة اربد نقدهم الشديد وعتبهم البالغ على مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية في اربد ومديرته السيدة فهمية العزام بسبب الانحياز غير الموضوعي المنطقي والمبرر لصحف يومية دون أخرى في عملية التكريم والتواصل التي تتم بين صحيفة يومية واحدة واستثناء 4 صحف يومية .

وقال صحفيو المحافظة في بيان أصدروه الأحد : أننا إذا نسجل هذا الانحياز غير المقبول من قبل إدارة المركز فأننا في ذات الوقت نسجل إدانتنا لهذا الموقف الذي يدل على قصر النظر ومحاولات تغييب وتهميش لصحف يومية وطنية تعمل وفق توجهات جلالة ملك البلاد عبدالله الثاني ابن الحسين الراعي للحرية والضامن للديمقراطية.

وجاء في البيان "أننا إذ نستغرب هذا التصرف، فأننا نطالب سمو الأميرة بسمه بنت طلال التي منها استقينا الانتماء للوطن والنهج الديمقراطي والعمل بموضوعية من اجل تقدم ورفعة هذا البلد، أن تنصف الأسرة الإعلامية في محافظة اربد من هذا التغييب المقصود من قبل إدارة المركز في اربد".

ففي الوقت الذي تقدم به مديرة المركز فهمية العزام مبررات وأعذار غير دقيقة في عملية امتناعها عن تكريم و دعوة الأسرة الصحفية في اربد يتمثل في : أولا : ذريعة عدم تواصل الصحف اليومية مع المركز، ثانيا: عدم اتصال الصحف اليومية مع المركز وإدارته لمعرفة آخر إخباره وتغطية أنشطته، ثالثا: أتهامية عدم النشاط للأسرة في الصحفية تجاه المركز ونشاطاته وإخباره. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد