قضايا الاغتصاب تلاحق الفنان سعد المجرد من جديد وصابر الرباعي يتدخل

mainThumb

04-06-2021 08:48 PM

السوسنة - بعد دعاوى الاغتصاب على الفنان المغربي سعد لمجرد، بدأ الجمهور يرفض أي شخص يعمل معه، لدرجة أنّ في مصر، ألغيت حفلة له ، بسبب قضية الاغتصاب التي ظهرت بحقه مؤخرا ولوثت سمعته الفنية والشخصية .
اليوم نرى الفنان صابر الرباعي وهو في طور إطلاق عمل جديد معه بعد رفضه العمل معه مؤخرا ، وكان قد نشر الموسيقي العالمي  " ريدون " على صفحته الشخصية على الانستجرام صورة جمعته مع الفنان صابر الرباعي داخل غرف التسجيل " الاستديو " وعلق عليها قائلا " قريبا مع إخواتي وحبايبي صابر الرباعي وسعد لمجرد..ترقبوا " أعاد الفنان صابر الرباعي نشر الصورة على حسابه الشخصي على الانستجرام . 
لكن جمهورهم لم يبدوا اهتمامهم بالعمل الجديد الذي عرضه الفنان صابر الرباعي والمشكلة  تكمن هنا في تقبّل الجمهور" للديو" الغنائي بين صابر الرباعي و سعد لمجرد بسبب قضية" الاغتصاب" بحقه
 
من جهةٍ أخرى، ومنذ سنة تقريبًا، أعلن الفنان التونسي صابر الرباعي عن فوزه بمنصب نقيب الفنانين التونسيين واعداً ببداية عهد جديد من أجل تصحيح المسار ودعم الفنانين.
 
يذكرأن الفنان صابر الرباعي امتاز بصوته الدافئ في تونس ا قبل أن يسافر لمصر لعشقه بالموسيقى المصرية ومحمد عبد الوهاب ليمتحن في الإذاعة المصرية ليبهر الجميع فيها. كان أول ألبوم له في 1993 في مهرجان قرطاجة .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد