سر دخول حنان ترك السجن وزواجها الغريب

mainThumb

21-07-2021 10:24 PM

السوسنة – دخلت الفنانة المصرية حنان الترك مجال الفن منذ صغرها وكانت تبلغ من العمر الخامسة من عمرها عام 1980 واهتمت كثيرا بالموضة والازياء خاصة ان والدها كان يمتلك مصنع ملابس قديما.
 
بعد قيامها بالعديد من الأدوار الناجحة في مسيرتها الفنية وكانت تتسم بالجرأة ، تفاجئ الجمهور عام 1997 بخبر القبض على شبكة دعارة ، وتبين ان الممثلتين حنان الترك ووفاء عامر متورطتان فيها وبعد حبسهما مدة 12 يوما على ذمة التحقيق اعلنتا بعد خورجهما ان الحادثة كانت مدبرة لهم.
 
 
عملت الفنانة حنان الترك مع المخرج الكبير يوسف شاهين حيث وصلت نجوميتها الى اوجها ، بعدها بعدة سنوات فاجأت جمهورها بإرتداء الحجاب وأكدت انها ملتزمة دينيا وظلت تشارك في التمثيل في الحجاب وظهرت بفيلم " المصلحة " و " هاني بنت باشا " والكثير من الأدوار.
 
عام 2006 صدمت جمهورها مرة أخرى بإعتزالها الفن  وصدمتهم مرة أخرى برجوعها الى الفن وتقديم مسلسلها بعنوان " أطفال الشوارع "
 
خلال مسيرتها الفنية تزوجت 5 مرات الا ان زيجاتها لم تدم طويلا وأغرب زواج كان لها من رجل الأعمال خالد خطاب الذي توفي في السجن بحالة غامضة غير معروف سبب وفاته وحكم عليه بالسجن حينها مدة 5 سنوات بتهمة " المثلية الجنسية"