حسن شاكوش بقبضة الشرطة .. والنيابة العامة تصدر حكما بحقه

mainThumb

07-08-2021 11:47 AM

السوسنة - بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه، قررت النيابة العامة في مصر، إخلاء سبيل المطرب الشعبي، حسن شاكوش، وذلك بسبب قيادته لسيارة دون لوحات معدنية أمام بوابة مارينا بالساحل الشمالي.

 

وفي تفاصيل الحادثة، فوجئت الأجهزة الأمنية مساء الخميس بسيارة لاند روفر بيضاء اللون، دون لوحات معدنية أثناء دخولها من بوابة مارينا 6، وبالفحص تبين أن قائد السيارة المطرب الشعبي "شاكوش"، وأكد شاكوش إن السيارة جديدة بدون أوراق، وذلك بعدما طلب ضابط المرور منه الاطلاع على التراخيص.

بعد تسريب صورها الخادشة دانا جبر ترتدي الحجاب..شاهد جميلة باب الحارة..صورة

وتم إخلاء سبيل حسن شاكوش بعد ساعات من القبض عليه، وبعد تحرير محضر والتحفظ عليه وعرضه على النيابة العامة، وأكد شاكوش أمام النيابة العامة أن السيارة ملك له وليس لديه الآن مستندات تفيد بملكيته، لذا تم حجز السيارة وبدأت المباحث بجمع التحريات حول ملكية شاكوش للسيارة.

 

وبدوره، نفى حسن شاكوش،المعلومات المتداولة في وسائل الإعلام المصرية، والتي تفيد بالقبض عليه في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي. بسبب قيادته لسيارة دون لوحة معدنية، حيث نشر عبر حسابه في "فيسبوك" مقطعاً مباشراً من حفله بالساحل الشمالي، أثناء تفاعله مع الجمهور ويرقص على أنغام أغنية "حبيبتي".

 

ويذكر أن الشرطة كانت قد ألقت القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش في أبريل/نيسان الماضي، بسبب مخالفة القانون  وفق ما أكدت وسائل إعلام مصرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد