شجون الهاجري من فتاة يتيمة إلى عالم المشاهير

mainThumb

19-08-2021 02:39 PM

السوسنة - انطلقت شجون مطر مسعود الهاجري ، أو كما تُعرف باسم شوجي لعالم الفن أثناء مشاركتها في برنامج "مسابقات رمضان" وأثبتت نفسها في هذا المجال ، فهي ممثلة ومقدمة برامج كويتية من وتعتبر من ألمع النجوم في مجال الإعلام والفن الخليجي والعربي، دخلت مجال الفن بسن مبكر من عمرها فقد كانت  بالسادسة من عمرها.
 
من هي شجون الهاجري : 
ولد شجون سنة 1988 في دولة الكويت بدار للأيتام ، ثم تبنتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، إلى أتى والدها الذي تبناها مطر الهاجري وزوجته حياة وعاشوا مع بعضهم حتى سن 13 ، ثم انتقل إلى دار الأيتام مرة اخرى لتكمل درستها  في مدرسة الخليج الأجنبية ثم انتقلت إلى الجامعة الأسترالية في الكويت.
 
بداية إنطلاق شجون لعالم الفن : 
دخلت شجون عالم الفن في سن مبكرة ، حيث شاركت لأول مرة في برنامج المسابقات الرمضانية "الساوية أم عوينا" عام 1995 .
 ثم شاركت الممثلة في المسلسل التاريخي حكايات كويتية والذي عرض عام ،1999 لتروي قصص وحكايات من التراث الكويتي، وعن مواضيع مختلفة منتشرة في المجتمع الكويتي، يشار إلى أنه في العام العام التالي شاركت في سلسلة مسلسل "خطوات على الجليد".
انطلاق شجون لعالم التمثيل: 
في عام 2001 شاركت الممثلة الكويتية في مسلسل "الاختيار" بطولة جاسم النبهان وزهرة الخرجي ، وفي نفس العام شاركت في مسلسل "الحب يتأخر"، لتكون تلك نقطة التحول لتشارك في العديد من المسلسلات الكويتية والخليجية.
مع استمرار عمل الممثلة شجون ومشاركتها في الأعمال الدرامية، فقد كان آخر ظهور لها في مسلسل "عذراء" والذي عرض على الشاشة الخليجية عام 2019.
للفنانة شجون أيضاً حضور في العمل المسرحي، فكان أول ظهور لها في مسرحية الصياد الصغير والتي عرضت عام 1996، ليكون لها بعد ذلك رصيد في الأعمال المسرحية وبآخر ظهور لها عام 2019 بمسرحية "أتمنى"
أيضاً قدمت شجون الهاجري العديد من البرامج التلفزيونية والتي كانت تعرض على الشاشات العربية  والخليجية ، ففي أول ظهور لها في برنامج توعوي "سلامتك" ، وعن آخر ظهور لها عام 2017 في برنامج "شوج تايم" والذي عرض فيي شهر رمضان بتلك السّنة.
 
زواج شجون الهاجري : 
أعلنت الممثلة خطبتها من مدير أعمالها المنتج أحمد البريكي عام 2013 ، لكنها قررت فسخ الخطوبة منه ، الجدير بالذكر  أن عاد الثنائي مرة أخرى وعُقد قرانهما في عام 2014 إلّا أنّها انفصلت عنه في سبتمبر من العام نفسه.
 
حضور الممثلة في مواقع التواصل الإجتماعي : 
تهتم الممثلة الكويتية بالحضور الدائم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر، وتخبرهم عن آخر أعمالها الفنية.
يشار إلى أن متابعيها و محبيها عبر مواقع التواصل، يعيدوا نشر آخر أعمالها و جلسات تصوريها الخاصة فيما بينهم، ويرسلوا القلوب والورد عبر تعليقاتهم.
 
إهتمام شجون بعالم الأزياء والموضه: 
تتابع الممثلية الكويتية آخر صيحات الموضة العصرية، لتكون إطلالتها مميزو وجذابة في الوسط الفني وبين جمهورها ،
في تعتمد دائماً تسريحة الشعر القصير، الإضافة إلى "التي شيرت والبنطال"  لكن يكواكب آخر صيحات الموضة في دوور عالم الأزياء
 
من قلب المعاناة انطلقت الفنانة شجون إلى عالم الفن، لتثبت للعالم مدى نجاحها ومنذ نعومة اظافرها، ولتكسب بعد ذلك محبة جمهورها وكبار المشاهير.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد