الممثلة الكويتية شجون الهاجري تثير الجدل برقصها في غرفة النوم .. شاهد

mainThumb

29-08-2021 10:08 PM

السوسنة - أثارت الممثلة الكويتية شجون الهاجري، الكثير من الجدل، بعد تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شجون الهاجري وهي ترقص بجلابية باللون الذهبي في غرفة النوم ضمن أحداث​ من مسلسل "​ملاك رحمة​".
 
وانتقد المتابعون ظهور شجون الهاجري الجريئ، وطريقة رقصها، واتهموها أنها تقلد الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، والكثير من التعليقات الناقدة، بينما تغزل بها البعض وأثنوا على دورها في المسلسل وإبداعها. 
 
مسلسل "ملاك رحمة" من بطولة شجون الهاجري التي تؤدي فيه دور رحمة: شابة تعمل كممرضة في إحدى المستشفيات، وهي شخصية ظالمة ومظلومة، بريئة وقاتلة، ضحية ومجرمة وهي أيضاً ملاك وفي الوقت نفسه شيطان، وبحسب وصف شجون: "هي باختصار عبارة عن كمية من التناقضات في جسد امرأة واحدة"، وتعيش رحمة أحلامها الوردية من خلال الغوص في مخيلتها مع نجمات الزمن الجميل سعاد حسني، شادية، سعاد عبد الله لتبني عالمها الخاص، هرباً من التعنيف والقسوة اللتين تتعرض لهما.
ويشارك شجون البطولة: مرام​، ​عبد الله التركماني​، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد العوضي، وغيرهم. تأليف ​أحمد العوضي​ وإخراج محمد سمير، وإنتاج شركة "​Eagle Films​" لصاحبها المنتج اللبناني ​جمال سنان​.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد