انجيلينا جولي تفضح براد بيت وتوضح ما كان يفعله أخر سنوات زواجهما

mainThumb

06-09-2021 10:59 AM

السوسنة – كشفت النجمة العالمية  أنجلينا جولي أنها لم تتخذ قرار طلاق براد بيت "باستخفاف" على حد تعبيرها، على الرغم من أن زوجها النجم براد بيت منفصل عنها وعن أطفالها.
 
وقالت انجلينا  جولي في مقابلة نشرتها صحيفة "غارديان" البريطانية: "أنا لست من النوع الذي يتخذ مثل هذه القرارات باستخفاف، لقد استغرق الأمر الكثير بالنسبة لي لأكون في وضع شعرت فيه أنه يتعين عليّ الانفصال عن والد أبنائي".
 
عندما سألتها الصحيفة عما حملته السنوات الخمس الماضية من مشاكل زوجية، أجابت الممثلة: "أنه كان العقد الماضي. هناك الكثير لا يمكنني قوله".
 
جولي (46 عاما) وبيت (57 عاما) تزوجا لمدة عامين قبل أن تقدم الممثلة طلبا للطلاق في العام 2019.
 
اعترفت جولي بأنها تخشى على سلامة عائلتها بأكملها، مع ذلك زعمت النجمة أنها تريد من العائلة المضي قدمًا، على الرغم من شعورها بـ "الانكسار" بسبب تجربتها الزوجية.
 
قالت جولي: "أريد أن نتعافى ونكون مسالمين. سنظل دائمًا عائلة".
الجدير بالذكر ان النجمة العالمية انجلينا جولي هي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية. حصلت علي العديد من الجوائز مثل: جائزة أوسكار واحدة، و3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين نقابة ممثلي الشاشة، ولُقبت بالممثلة الأعلي أجراً في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم.
 
 
 
شاركت مع والدها، جون فويت، في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم الاستعداد للخروج. وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم سايبورغ 2 عام 1993.
 
وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضاً علي الدور الرئيسي في فيلم قراصنة عام 1995. وشاركت في الأفلام الوثائقية جورج والاس1997
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد