دعوة الزملاء الصحفيين المتقدمين إلى القرض التعليمي لمراجعة النقابة

mainThumb

29-09-2009 12:00 AM

قرر مجلس نقابة الصحفيين دعوة الزملاء المتقدمين للحصول على القرض التعليمي لابنائهم حسب الاتفاقية التي تم توقيعها مع صندوق توفير البريد وعددهم 20 زميلا لمراجعة النقابة للحصول على كتاب موجه الى صندوق توفير البريد لهذه الغاية.

واطلع المجلس في الجلسة التي عقدها الاثنين برئاسة الزميل نقيب الصحفيين عبد الوهاب زغيلات على كتاب اعتذار من جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية على ما جاء في بيانها الذي نشرته في الصحف المحلية خلال الايام الماضية عن تلقي عدد من الصحافيين دورات في اسرائيل ويطبعون معها، ويأتي الاعتذار بعد ان تبين للجمعية بأن الاشخاص الذين شاركوا في الدورة غير مسجلين في النقابة وانهم لم يستعملوا لقب صحافي عند اسمائهم او في اي وثيقة خطية.

وناقش المجلس اعتذار اتحاد الصحفيين العرب عن قراره السابق بعقد المكتب الدائم بعمان.

وقرر تكليف الزميل النقيب بمتابعة الموضوع مع الاتحاد والنقابات العربية ووضعهم في صورة موقف الاتحاد والنقابة.

كما قرر الاعلان للزملاء عن ترشيح صحافي من الزملاء الصحافيين الذين تقل اعمارهم عن 30 عاما للمشاركة في ورشة عمل مشتركة عربية والمانية تعقد في تونس خلال الفترة من 15إلى12 تشرين الثاني حول الصحافة المكتوبة والالكترونية.

واخذ المجلس علما بالخصم الذي منحته جامعة عمان العربية ومقداره 50بالمئة لابناء الصحافيين لدراسة البكالوريوس في التخصصات المعتمدة لدى الجامعة, وقرر نشر اعلان بهذا الخصوص.

وقرر المجلس مخاطبة الزميلة رنا الصباغ للاجابة على الشكوى التي تقدم بها الزميل حسين العموش حول تلقيها تمويلا اجنبيا من البرلمان الدنماركي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد