روان بن حسين بأحضان سعد المجرد .. شاهد

mainThumb

11-10-2021 08:35 PM

السوسنة - تعرّضت روان بن حسين وسعد لمجرد لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد الفيديو المتداول الذي ظهرا فيه بوضع “حميمي” في حفل لمجرد الأخير في دبي.
 
وظهرت روان بن حسين وسعد لمجرد يتبادلان الأحضان والقبلات. الأمر لم يتوقف عند الناشطين على مواقع التواصل، إذ شنّت الاعلامية الكويتية الشهيرة مي العيدان هجوما عنيفا على الفاشنيستا روان بن حسين.
 
ونشرت العيدان مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية وهاجمت روان بن حسين بكلماتها. وعلّقت على الفيديو: “روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبي. والله عيب امج توها متوفيه. انا امي ميته من ٢٠٠٩ للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ماعدى عليها ٧٠ يوم. ثانيا كونك كويتيه وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالاحضان و البوس حتى لوتربطنا فيهم صداقه او زماله. مفروض حتى لومستقره بدبي هذا ماينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام”
 
وأثار مقطع الفيديو المتداول للفنان المغربي سعد لمجرد والفاشينيستا الكويتية بن حسين الجدل على مواقع التواصل، حيث جرى تداول الفيديو على نطاق واسع، حيث ظهرت بن حسين وهي تحتضن لمجرد ويقبلها، ثمّ تمايلا على الأغنية التي كان يغنّيها قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد