بعد تعرض صبا مبارك وياخور لإنفجار لغم .. شاهد ما حدث بالصور والأدلة

mainThumb

27-11-2021 12:32 PM

السوسنة - بعدما تداولت الكثير من المواقع والصفحات خبر نجاة الممثلة الأردنية ​صبا مبارك،​ والممثل السوري ​باسم ياخور​ من إنفجار لغم أرضي أثناء تصوير مسلسلهما الجديد "ليلة السقوط" في العراق، والضجة التي رافقت هذا الخبر، خرج الممثلان عن صمتهما للمرة الأولى ليكشفان الحقيقة.
 
وكتب الفنان باسم ياخور عبر صفحته في فيسبوك منشورا قال فيه: "تحياتي أصدقائي لم أتعرض لأي حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط وشكراً لكل من تواصل معي للإطمئنان"، وتفاعل المتابعون مع منشوره وتمنوا له السلامة.
 
وبدورها كتبت صبا مبارك عبر خاصية الستوري في انستغرام تعليقا على الواقعة كتبت فيه: "صباح الفل بحب خبركم.. أنا منيحة وما صار معي أي حادث ولا لغم ولا انفجار في العراق"، وأكدت ان التصوير كان آمن تماماً، وانها انهت التصوير في العراق منذ أكثر من شهر، وانها الآن تصور في بيروت، وختمت منشورها بالرجاء من الصحافة التي تنشر اخبار غير أكيدة أن يراعوا  ان الفنانين بشر ولهم عائلات وأولاد يخافوا عليهم، وقالت: "شو صاير معكم وشو هالإفلاس والفضاوة".
الجدير بالذكر ان مسلسل ليلة السقوط بطولة صبا مبارك، طارق لطفي، باسم ياخور، كندة حنا،  وغيرهم، وإخراج ناجي طعمة، ومن المقرر عرضه في 2022.