فستان مايا دياب الشفاف يشعل الغضب في تركيا ويكشف المستور .. شاهد

mainThumb

28-11-2021 10:30 PM

السوسنة – أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلها الاخير في السابع والعشرون من شهر نوفمبر وتحديدا في تركيا وسط حضور جماهيري واسع وتصدر اسمها محركات البحث خلال الساعات الماضية بسبب إطلالاتها.
 
في التفاصيل ، أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفلها الأخير بإطلالة جريئة جدا أشعلت محركات البحث لأجلها مرتدية فستان باللون الأسود القصير الشفاف والذي كشف عن أجزاء من أفخاذها اذ شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام عدة صور من الحفل بإطلالى جريئة وهي تقف أمام المسرح بعدة وضعيات خلال إحيائها الحفل وسط تفاعل جماهيري واسع.
 
وتفاعل الكثير من جمهورها ومحبيها عبر خاصية التعليقات والاعجابات بشكل لافت ، اذ لاقت إطلالاتها اعجابا واسعا الى جانب الانتقاد الذي جاء من العديد ايضا.
 
من جهة اخرى ، أثار حذاء الفنانة مايا دياب مؤخرا ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اذ تصدر اسم مايا دياب محركات البحث بسبب ما ارتدته مؤخرا ، وظهرت بإطلالة عفوية مرتدية ملابس الرياضة أثناء استلقائها على الأرض وحذائ صادم باللون الأسود سبب ضجة عارمة بين المتابيعين ، ونهالت التعليقات المضحكة عليها بسبب حجم الحذاء وغرابته.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد