دومينيك حوراني متهمة بإهانة الدين بسبب ما رسم على مناطقها الحساسة .. شاهد

mainThumb

30-11-2021 12:33 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، ظهرت فيه وهي ترتدي بنطلوناً رسم عليه صور للسيدة العذراء، مما تسبب تصرفها بغضب المتابعين الذين اتهمهوها بالاساءة الى الدين المسيحي، والى رمز مهم كالسيدة مريم، وخاصة ان الرسومات جاءت على أفخاذها وقريبا من مناطقها الحساسة، وقريب من حذاءها ايضا.

وبعد الهجوم الحاد عليها، خرجت دومينيك حوراني عبر حسابها في انستغرام، لتبرر تصرفها، وكتبت: "عفوا ما انتبهت شو مرسوم هالبنطلون اول مرة ارتديه مش انا صنعته وما دققت بالرسومات"، وأكدت ان بنطالها ماركة اجنبية philipp plein، واعتذرت لكل شخص اعتبر تصرفها اساءة او اهانة للدين لأنها لم تقصد ذلك، مؤكدة انها لم تصور هذا الفيديو ولم تنشره هي على التيك توك، ولم تشاهد الفيديو الا بعد الهجوم.

كما استنكرت دومينيك من طريقة صياغة الخبر، واتهامها انها لم تحترم الديانة المسيحية، مؤكدة انها لم تتقصد الاساءة لأي احد او لأي دين.

يذكر ان دومينيك حوراني قد ابتعدت في الفترة الاخيرة عن الغناء، لكنها تتواصل مع جمهورها من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل، والتي تثير الجدل غالبا بسبب اطلالاتها الجريئة والمكشوفة، حيث ظهرت مؤخرا  من داخل المنزل بشعر أزرق مستعار، ومرتدية شورت قصير، نالت بها اعجاب المتابعين.

صدر نادية الجندي يخرج من فستانها أثناء السقوط على السجادة الحمراء .. شاهد

وكانت قد أثارت دومينيك الجدل والتساؤلات عن زوجها بعد ظهورها في صور مع لاعب كرة القدم المصري الشهير محمد مجدي قفشة، من حفل عيد ميلاده، ولمح البعض عن وجود علاقة تجمعهما، ما اضطرها للخروج وتوضيح الموضوع في تصريحات لها لصحيفة "الوطن"، قالت فيها: محمد مجدي قفشة صديقي، ودائما ما اتقابل معه في المناسبات، مثلما اتقابل بعدد كبير من لاعبي الكرة المصرية".

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد