غضب جماهيري بعد إعلان فيلم غير أخلاقي لكندا حنا وعبدالمنعم عمايري .. شاهد

mainThumb

03-12-2021 04:16 PM

السوسنة – تصدرت الفنانة السورية كندا حنا والفنان السوري عبدالمنعم عمايري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاق عملهم السينمائي الجديد لعام 2021 بعنوان " الإفطار الاخير " والذي عرض مؤخرا ضمن فعاليات اليوم الثقافي السوري .
 
في التفاصيل ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من مشهد فيلم " الإفطار الاخير " بطولة الفنان السوري عبدالمنعم عمايري والفنانة السورية كندا حنا الذي لاقى جدلا واسعا بسبب مشهد حميمي دار بينهم.
 
وظهر الفنان عبدالمنعم عمايري في إحدى المشاهد الى جانب الفنانة كندا حنا وهي تقبل شفتيه بحرارة مطلقة وبلقطة حميمة أغضبت الجمهور السوري في حفل فعاليات اليوم الثقافي في سوريا.
 
من جهة اخرى ، شارك الفنان السوري عبدالمنعم عمايري مؤخر بالعمل الدرامي الجديد للفنان السوري تيم حسن بمسلسل " الهيبة  " بجزئه الرابع والأخير الذي عرض على منصة شاهد قبل عدة أسابيع.
 
الجدير بالذكر أن الفنان السوري عبدالمنعم عمايري  من مواليد عام  1970 بدأ مسيرته الفنية مطلع عام 1997 وكان أول دور له في مسلسل الثريا وبعدها قام بأدوار كثيرة حتى نال فرصته في البطولة المطلقة بالعمل الاجتماعي الكوميدي "مبروك" من إخراج هشام شربتجي وإنتاج عام 2001.