البلقاء التطبيقية تفوز بالمركز الثالث في نهائيات مسابقة هواوي

mainThumb

03-01-2022 08:08 PM

 السوسنة - فاز فريق جامعة البلقاء التطبيقية، بالمركز الثالث في الجولة الإقليمية النهائية لمسابقة "هواوي" لتقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021 في منطقة الشرق الأوسط.

وفاز الفريق الذي تأهل للمسابقة عن الأردن، بجائزة "أكاديمية مميزة"، كما فاز مشرف الفريق الدكتور نجاد عبد النجداوي بجائزة "معلم مميز".

وشارك في المسابقة أكثر من 15 ألف متسابق من الشباب من 453 جامعة ومؤسسة أكاديمية في الشرق الأوسط.
 
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني، طلبة الجامعة من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمثيل الأردن وفوزهم بالمركز الثالث بالمسابقة في نسختها السنوية الخامسة في ظل تنافس كبير بين المشاركين.
 
 
وأكد عميد الكلية الدكتور خلف الخصاونة، استمرار الجامعة بتقديم جميع أشكال الدعم للطلبة وتزويدهم بمهارات وخبرات تعليمية تمكنهم من التميز محليا وعالميا.
 
وتهدف المسابقة التي نظمت منافساتها النهائية لأول مرة في المملكة العربية السعودية، إلى تطوير أنظمة محلية متكاملة لتقنية المعلومات والاتصالات تبدأ بتنمية المواهب الشابة وتعزيز قدراتهم الابتكارية وإعداد جيل من قادة التكنولوجيا لخدمة أهداف التحول الرقمي في المملكة.
 
وخضع المشاركون في المسابقة لدورات تدريبية متخصصة اكتسبوا خلالها مستويات متقدمة من الخبرة والمعرفة على يد خبراء "هواوي" بالتعاون مع أساتذة جامعات ومشرفين أكاديميين.
 
وتعتبر المسابقة واحدة من مبادرات مسؤولية اجتماعية أطلقتها "هواوي" لرعاية الشباب الموهوبين في الشرق الأوسط.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد