اصالة نصري بظهور ساخر لا يليق بسنها .. شاهد

mainThumb

15-01-2022 07:56 PM

السوسنة -  تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل ، ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة إطلالات صادمة من أخر جلسة تصوير قامت بها وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث ظهرت بجلسة التصوير الاخيرة بعدة أزياء غريبة تشبه فتيات الالعاب  بلون شعر زهري واخضر بعملها الفني الجديد بعنوان " سلطان المحبة " 
 
حيث أطلقت الفنانة اصالة نصري فيديو كليب جديداً لأغنية "سلطان المحبة"، من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله، ألحان الموسيقار د. طلال، توزيع حسام كامل وإخراج نهال نبيل.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة اصالة نصري اثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة ايام بعد حفلها الاخير في السعودية بسبب قيام زوجها الشاعر فائق حسن بعد صعوده على المسرح والقيام بتغطية زوجته بسبب الطقس البارد اذ لفتت تلك الحركو جمهور الفنانة اصالة تعبيرا عن حبه لها وسط تفاعل كبير من جمهورها.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة اصالة اعلنت زواجها من الشاعر السعودي فائق حسن قبل عدة أشهر بعد طلاقها من المخرج الفلسطيني طارق العريان .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد