مشهورة سعودية تنهار بعد نشر فيديو لها بالخطأ وتناشد المتابعين بحذفه .. شاهد

mainThumb

29-01-2022 02:25 PM

السوسنة - عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات،  ناشدت مشهورة موقع سناب شات السعودية هيون الغماس، المتابعين بتجاهل فيديو لها حملته على موقعها عن طريق الخطأ، بدون حجاب، وكانت تقصد إرساله إلى أخواتها، وطالبتهم وهي تبكي ومنهارة، بحذف التعليقات عليها.
 
وقالت هيون الغماس باكية: "أرجوكم احذفوا أي كومنت من تحت الفيديو الله يخليكم تعاونوا معي.. لا ترسلوها لأحد لأن بإرساله يبقى الفيديو موجود"، مؤكدة ان الفيديو موجه لأخواتها وليس للعامة".
 
يذكر ان لهيون الغماس أكثر من 3 ملايين متابع، تداول الكثير منهم صور وفيديو لها  ظهرت فيها دون حجاب عن طريق الخطأ، لم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها الغماس صوراً بالخطأ وتتسبب في أزمة، حيث نشرت في وقت سابق صورة عروس ابنها وتسببت في مشكلة بعد تداول الصورة بشكل واسع، وطالبت بحذفها بعد غضب عائلة العروس.
وكان زوج هيون الغماس قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات، دافع فيه عن زوجته، أكد فيها أن الصورة التي نشرت بالخطأ كانت بصحبته، ولا يوجد ما يدعو للخجل منه لكن الخطأ هو أن يتم تداول الصورة دون رغبتها، وطالب بالتوقف عن نشرها والتعليق عليها.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد