نضال الاحمدية تفضح ابن قصي خولي غير الشرعي وتفاصيل صادمة فوق 18

mainThumb

10-02-2022 02:15 PM

السوسنة - شاركت الإعلامية نضال الأحمدية في برنامج (فوق 18) مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، مع عدد من الاعلاميين والحقوقين لمناقشة قضية العنف ضد الرجال.

وعرضت الأحمدية قصة الممثل السوري قصي خولي، مؤكدة أنه ممنوع من رؤية ابنه الذي جاء بدون زواج، كما نفت الفيديو الذي أطلقته والدة ابنه التونسية قبل فترة بسبب العنف الذي تتعرض له من زوجها وهجره لأبنه، وقالت: "ما نشرت الفيديو هي ليست زوجته،.. ولا يوجد وثائق زواج تثبت ذلك..".

هذا وكانت قد كشفت التونسية مديحة الحمداني أم ابن الممثل السوري قصي خولي في وقت سابق طبيعة علاقتهما، بعد أن شارك الممثل جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة جمعته بابنه عميد، بينما نشرت الحمداني ذات الصورة لكن دون الفنان السوري، ما أثار تساؤلات حول عودة الثنائي إلى بعضيهما، ونفت الحمداني الشائعات التي تحدثت عن عودتهما لبعض، وأكدت: " أنا وأبو ابني حاليا نقلهم علاقتنا هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لتربية ابننا اللي هو روحنا وحب حياتنا".

ومؤخرا نشر الممثّل قصي خوري مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، للحظة لقائه مع ابنه العميد فارس، وهو ينتظر والده في المطار في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وهرول نحوه وارتمى في حضنه، وعلق قائلاً: "والله إنّ هذا الصوت والفرحة وضمّة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي هي أثمن وأجمل ما أملك في حياتي"، ولاقى تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد