شاهد شمس الكويتية تعتدي على شاب بالضرب وما حدث صدم الجميع

mainThumb

17-02-2022 01:46 PM

السوسنة - صدمت الفننة شمس الكويتية جمهورها بعد تداول مقطع فيديو ظهؤت فيه شمس، وهي بحالة غضب شديد، وتحاول الإعتداء على شاب بالضرب، فيما كان شخص آخر يحاول إمساكها لمنعها من إيذاء الشاب، الذي ظهر خائفا ويزحف على الأرض للابتعاد عنها.

وأثار المقطع جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المتابعون بكشف تفاصيل الواقعة وسبب اعتداء شمس على الرجل، واشار البعض انه ربما يكون قد تحرش بها لذلك حاولت ضربه، وخاصة يعرف عن شمس شخصيتها القوية ومحاربتها للتحرش، فيما فسر آخرون ما حدث بأنه قد يكون جزءا من مشهد تمثيلي لم يكشف عنه، حيث لم يصدر أي توضيح من النجمة بخصوص الفيديو.

هذا وكانت قد تعرضت شمس الكويتية للكثير من الانتقادات بسبب النصائح التي قدمتها للفتيات والشباب المقبلين على الزواج، وقالت: "أنا أنصح البنات والشباب استغلوا أول شهر في العلاقة قد ما تقدرون علشان هذه هي الذكرى الوحيدة التي ستظل بعدها سيبدأ ضرب الجزم"، ما جعل الكثير من المتابعين يعبرون عن استيائهم الشديد منها ومن نصيحتها، واصفين كلامها بالسخافات.

مؤخر ديانا كرزون دينار واحد فقط

كما كانت قد أثارت الجدل سابقا  بعد ان أعلنت عبر حسابهاعلى موقع "تويتر"، رغبتها الزواج من مؤسس مايكروسوفت الملياردير الأميركي بيل غيتس، وكتبت "أنا أعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد