انجي خوري تعلن عن مثليتها بصورة صادمة .. شاهد

mainThumb

19-02-2022 11:06 PM

السوسنة – تصدرت العارضة السورية انجي خوري حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بعد جلسة تصوير قامت بها اثارت فضول وغضب البعض من متابيعيها.

في التفاصيل ، نشرت العارضة السورية مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وهي تتحدث عن العلاقات الجنسية والارتباط وبدأت بغضب تشتم الرجال بسبب خيانتهم عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " ظنا من البعض أنها ليست بعلاقة حب او تميل للجنس الاخر حسب ما قاله البعض عبر بث مباشر لها على الانستجرام.

من جهة أخرى ، أطلت انجي خوري عبر حسابها الشخصي على الانتسجرام بعدة إطلالات جذابة تزامنا مع عيد الحب بجلسة تصوير ظهرت فيها مرتدية طقما باللون الاصفر قصير القامة وبوضعيات تصوير جريئة وسط تفاعل كبير من متابيعيها عبر خاصية التعليقات والاعجابات.

الجدير بالذكر أن العارضة السورية انجي خو ري، من مواليد عام 1997 بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 بعد مشاجرة نشبت بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر واتهامها لها بإختطافها بسبب الفنان اللبناني آدمالذي اقامت علاقة معه وقامت بفضحه على الملأ.

تشتهر انجي خوري بمحتواها الجريئ عبر مواقع التواص الاجتماعي وتحظى بمتابعة عالية ، اذ يتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع ومتابعة من العددي من الدول .