شاهد رانيا يوسف تستعرض التاتو على جسدها وتتعرض للتحرش

mainThumb

25-02-2022 06:35 PM

السوسنة - أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها على تويتر، ظهرت فيها وهي مرتديةً فستاناً باللون الأحمر مكشوف من الأعلى، واستعرضت من خلاله تاتو جديد على كتفها يحمل اسم ابنتيها ياسمين ونانسي، وانهال المتابعون بالتعليقات على صورتها بين منتقد ظهورها الجريئ وبين معجب بها.

وكانت قد أكدت رانيا يوسف في وقت سابق أنها لا تهتم بالتعليقات المسيئة، ولا تلتفت للمتحرشين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على صورها التي تنشرها ووتعرض بها للإنتقادات والاساءة وأبرزها حادث الهاشتاج المسيء الذي تصدر تويتر بعد ظهورها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وقالت ان المتحرشين يحقدون عليها بسبب نجاحها، لذلك لا تهتم بهم ولا بالرد عليهم.

وعلى الصعيد الفني، تواصل رانيا يوسف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "عالم تاني"، الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022، كما تواصل تصوير مشاهدهما الأخيرة في مسلسل "شارع 9"، بالتزامن مع عرضه على إحدى القنوات العربية، برفقةنرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، وصبا الرافعي، وأحمد سلامة، وغيرهم، ومن المنتظرعرضه في رمضان المقبل.

ويعرض حاليا مسلسل "المماليك"، لرانيا يوسف على شاشة النهار، وهو عمل اجتماعي تشويقي، من نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، تدور أحداثه حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، مرتبطة بالقصة الثانية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد