شاهد شمس الكويتية تثير الجدل بصدر مكشوف وملابس صلاة

mainThumb

03-03-2022 01:06 PM

السوسنة - جدل واسع  أثارته الفنانة شمس الكويتية، بمقطع فيديو نشرته لها عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس الصلاة، وتستقبل أحد أصدقائها قائلة: "أحمد دخل علي بلبس الصلاة وماني مغيرته"، لكن اللافت انها كانت تضع طلاء الأظافر على يدها، وهو ما يتنافى مع الوضوء ولا يمكنها الصلاة فيه مما عرضها للسخرية والإنتقادات من قبل المتابعين، متهمينها انها تتصرف بأي طريقة غريبة فقط لتتصدر الترند.

هذا وتتعرض شمس الكويتية للانتقادات بشكل مستمر بسبب إطلالاتها التي يعتبرها متابعوها جرأة زائدة، ومبالغ فيها، وخاصة في احد الصور التي ظهرت فيها بصدر مكشوف بطريقة مثيرة، وصورة أخرى مرتدية فستانا قصيرا، او ظهرورها بروب الإستحمام.

وتتميز شمس الكويتية بقوة شخصيتها وعدم اهتمامها بالإنتقادات  كما انها ترد بعنف على متابعيها ومنتقديها، حيث نشرت في وقت سابق مقطع فيديو لها عبر تطبيق تيك توك ردت بها على الانتقادات حول إطلالتها الجريئة ومطالبتهم بتغييرها، وقالت: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وكانت قد أكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة، قائلة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير المرأة كل العالم تبيها".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد