طلبت الطلاق في منتصف الليل بسبب مكالمة هاتفية مروعة

mainThumb

03-03-2022 03:14 PM

السوسنة - بعد ان تحملت خياناته وإدمانه على المخدرات، أقدمت زوجة مصرية على رفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بسبب مكالمة هاتفية سمعتها عن طريق الصدفة بعد استيقاظها من النوم، حيث سمعت زوجها وهو يتحدث في الهاتف في منتصف الليل، ويخطط مع عشيقته في كيفية التخلص منها، وقتلها، ما دفعها لتقديم دعوى لمحكمة الأسرة، خوفا على حياتها.

وكشفت الزوجة في المحكمة أنها عندما قابلت زوجها في البداية كانت تعتقد أنه الشخص المناسب الذي ستهرب معه من منزل والديها، والحياة الصعبة التي كانت تعيشها مع اخيها وزوجته اللذين كانت لا تشعر معهما بالأمان لأنهما كانا سليطي اللسان عليها، وكانا يحاولان التخلص منها بأي زيجة، لذلك وافقت على الفور بالزواج من هذا الشخص.

وأضافت الزوجة، انها عملت في فترة الخطوبة وبعد الزواج لتساعد زوجها بتجهيز شقة الزوجية وكانت تعول المنزل وتتحمل مصروفاته، ولم يرزقهما الله بأطفال، وبعد فترة اكتشفت أنه يصرف معظم راتبه على المخدرات والسهر والخروج مع النساء.

واستحملت الزوجة خيانته حفاظا على بيتها وحتى لا تعود لبيت اهلها، حيث كانت تعتقد ان خيانته عابرة، وسيتصلح حاله، حتى جاء اليوم الذي سمعته على الهاتف يتحدث مع عشيقته ليتخلص منها كما وجدت محادثات بينهم وهما يخططوا التخلص منها، ليتجوزا في الشقة ولا يدفع حقوقها.

وأنهت الزوجة دعواها بأنها هرعت لمنزل والدها لتتحامي به من زوجها، وذهبت لمحكمة الأسرة وأقامت ضده دعوى طلاق للضرر لاستحالة العشرة بينهما بعد 7 سنوات زواج.