رهف القنون تكشف تفاصيل صادمة عن هروبها من عائلتها

mainThumb

09-03-2022 07:52 PM

السوسنة - أطلقت نجمة مواقع التواصل السعودية رهف القنون، كتابها الجديد "المتمردة"، والذي تروي فيه قصة هروبها من عائلتها التي كانت تسكن في الكويت، إلى كندا.

وبمناسبة يوم المرأة العالم، نشرت رهف القنون على "إنستغرام" صورة لها، ممسكة بالكتاب وكتبت: "يسعدني أن أعلن أن مذكراتي، المتمردة، قد نُشرت اليوم، لقد استثمرت الكثير من نفسي في سرد هذه القصة على أمل أن تلهم النساء والفتيات الأخريات"، متمنية ان يتمكنن النساء من تقدير أنفسهن، والدفاع عن حقوقهن، والكفاح لتحقيق أحلامهن، كما شكرت الجميع على كل حبهم ودعمهم.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن رهف تفاصيل هروبها منذ ثلاث سنوات من الكويت عندما كانت بإجازة مع عائلتها إلى بانكوك، ولكن القوات السعودية ألقت القبض عليها في المطار ما لجأت لمواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت الجميع بقولها: "أرجوكم ساعدوني، سيقتلوني إذا عدت"، وضجت التغريدة حتى وصلت المفوضية المتحدة لشؤون اللاجئين ومنحتها حق اللجوء إلى كندا.

الجدير بالذكر ان رهف تعيش منذ عام2019 في تورونتو، وتنازلت عن كنية عائلتها "القنون" وقامت بإغلاق حساباتها السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتفتح حسابات جديدة تحت اسم "رهف محمد"، وبحسب الصحيفة تفتقد رهف عائلتها وحاولت الاتصال بوالدتها وأقاربها على واتساب، ولكنهم قالوا لها ألا تتصل بهم مرة أخرى.