ورانج موبايل تتيح لمشتركيها الاستعلام عن الخدمات الحكومية بالتعاون مع وزارة الاتصالات

mainThumb

19-02-2008 12:00 AM

السوسنة - أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية ميخائيل غصين بالجهود المبذولة من قبل برنامج الحكومة الالكترونية - وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في سعيها الدائم نحو التوسع في أنشطة الحكومة الالكترونية ومحاولتها نشر هذا الاتجاه بتقديمها

العديد من الخدمات الحكومية بطرق سهلة وعملية للمواطن. جاء ذلك في بيان صحفي اليوم بعد إعلان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاقها مشروع بوابة الرسائل القصيرة /إس إم إس/ والذي يهدف لزيادة التواصل مع المواطن في تلقي واستخدام الخدمات الحكومية الالكترونية.

واشار غصين إلى ان هذه الخدمة تمكن المشتركين من إرسال أو استقبال الرسائل القصيرة وتسهل عليهم الحصول على المعلومات التي تقدمها الحكومة بكلفة قليلة. وبين أن مشتركي اورانج موبايل سيتمكنون من الاستفادة من هذه الخدمة من خلال نوعين من الرسائل القصيرة، الأولى هي التي يتم إرسالها من قبل الدوائر الحكومية إلى المواطنين للتذكير والتوعية وهي مجانية والثانية يرسلها المشترك لطلب معلومة أو استفسار معين من خلال الرقم 94444 ليتبع بعدها المرسل التعليمات الواردة لديه إلى أن يصل لمبتغاة من الدائرة المعنية وتبلغ كلفتها حوالي 10 قروش بحيث تطبق على جميع مستخدمي هذه الخدمة من مشتركي الخدمة الخلوية في المملكة أو يقوم المستخدم بالاشتراك بتلك الخدمة لتصله بشكل دوري و بكلفة 8 قروش على الرسالة.

ويشار إلى ان أن الدوائر والمؤسسات الحكومية التي يستطيع المشترك الاستفسار حول أي معلومة تتعلق بها هي..دائرة ترخيص السواقين والمركبات وديوان الخدمة المدنية وأمانة عمان والجمارك الأردنية ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري ودائرة الأرصاد الجوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد