محمد رمضان يحذف نمبر ون من على انستجرام ويستبدله ب آخر .. والسبب صادم

mainThumb

30-03-2022 12:05 PM

السوسنة - قرر الممثل والفنان المصري محمد رمضان حذف التعريف الخاص به عن صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو MRI"" الذي يشير الى اللقب الشهير نمبر ون، الذي اطلقه رمضان على نفسه، واستبدال التعريف في "البايو" بعاشق لبلدي واسرتي وجمهوري وثقه في الله نجاح.
 
وأشارت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ان  السبب الحقيقي وراء حذف رمضان اللقب من على صفحته  يعود الى تخوفه من زيادة الجدل والانتقادات وانقلاب الفنانون والمتابعون عليه.
 
وأعربت بعض التعليقات عن اعجابها بالاستبدال الذي اجراه رمضان على صفحته "انستجرام"، قائلة:"هذه خطوة جميلة في احترام الفنانين الآخرين، وتقدير مواهبهم، والبعد عن الاستعلاء والغرور الزائد".
 
وتساءلت تعليقات حول حقيقة الاستبدال الذي اقدم عليه رمضان، متعجبة من الاستبدال الذي طرأ على صفحة الفنان بسبب تعود الجمهور على استعلاء رمضان وتكبره الزائد على الفنانين الآخرين.
 
وكان الفنان رمضان تعرض على مدار سنوات طويلة لجملة من الحملات الهجومية من الممثلين والفنانين على شاشات التلفاز والمقابلات التلفزيونية على المستوى العربي، بسبب لقب نمبر ون الذي اطلقه على نفسه في الساحات الفنية والمسارح التمثيلية ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويشار الى ان رمضان تصدر المرتبة الاولى في صالات السينما وحجوزات التذاكر في الاقبال على مشاهدة افلامه ومسلسلاته  على مدار اعوام، ويخوض الفنان سباق رمضان الدرامي 2022 بمسلسل يحمل اسم المشوار.
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد