مسلسل يوتيرن واعتزال توفيق عبد الحميد

mainThumb

14-04-2022 01:28 AM

السوسنة - أيّام معدودة وينتهي تصوير مسلسل (يوتيرن) الذي يعرض لهذا العام،  والذي يلعب دور البطولة فيه الفنان توفيق عبد الحميد بدور الطبيب الناجح الناظر لهذه المهنة على انها بالفعل مهنة إنسانية ذات رسالة سمحة يجب المحافظة عليها .
  ويشارك الفنان توفيق عبد الحميد في هذا المسلسل الى جانب ريهام حجاج التي تلعب دور البطولة فيه، والتي اقنعته بالعمل معا في هذا المسلسل من بعد الغياب الذي مرّ به الفنان توفيق عن عالم الفن لمدة 12 سنة. 
والسبب في عودته إلى العمل أن أحداث المسلسل تناقش وتدور حول حال الأسر المصرية من أكثر من جانب، ولا سيما أن جميع أدواره كان لها هدف سامي بعيداً عن أي نوع من خدش الحياء، كما الفنان توفيق عبد الحميد بأدواره التاريخية العريقة والأدوار التي تناقش حال الشباب المعاصر .
وقد أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عن اعتزاله لعالم الفن وابتعاده عنه نهائيا من بعد مضي أكثر من ثلاثين عاما فيه . وأكد الفنان توفيق عبد الحميد أن اعتزاله ليس له علاقة بأي شخص وانما حالته الصحية متأثره ويجب عليه الاعتناء بصحته والابتعاد عن العمل الشاق.
الفنان توفيق عبد الحميد من مواليد 1956 ، وقد تخرج من كلية الحقوق في عام 1979 ، ولكنه قرر عدم المضي في العمل في اطار شهادته وانما الانخراط في عالم الفن الذي ابدع فيه . 
 
 
اقرأ ايضا :