نهلة سلامة تتحدث عن أدوار الإغراء وتتهم أدهم النابلسي بهذا الأمر

mainThumb

19-04-2022 01:54 AM

السوسنة - أثارت الممثلة المصرية نهلة سلامة جدل كبير بتصريحاتها النارية خلال حلولها في برنامج "سابع سما" ع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، حيث تحدثت عن أدوار الإغراء التي قدمتها في تاريخها الفني، مؤكدة انها ليست النجمة الوحيدة اللي عملت أدوار إغراء، وليست نادمة على ذلك، وأشارت انها أدت هذه الادوار بدون ابتذال وفي السياق الدرامي، ودون استخدام اللبس، ولكن استخدمت فقط صوتها وعيونها، وإحساسها".

وأكدت نهلة سلامة انها عندما شعرت إن المخرجين يريدون حصرها في هذه الأدوار، بدأت تغير في أدوارها، قائلة: "ماعملتش دور شبه التاني والحمد لله نجحت في ده، إني أكون نجمة إغراء دي مش تهمة".

وخلال فقرة "سابع سما"، تم عرض صورة الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وطلب منها إبداء رأيها به خاصة بعدما أثارت الجدل في وقت سابق هاجمت فيه قراره بالاعتزال، متهمة اياه بتشويه الفن، وكشفت نهلة عن الهدف الحقيقي من منشورها، وأكَّدت أن تعليقها فهم بشكل خاطئ، وأشادت بالخطوة التي اتخذها أدهم وهو لا يزال بعمر الشباب، لكنها انتقدت محاولات تشويهه للفن بطريقة الإعتزال.

وأشارت سلامة أن الفنان له حرية الاعتزال و، لكن ما أثار غضبها هو إعلانه عن الأمر ومحاولته تشويه الفن والمهنة، أما بشأن رأيها بحلا شيحة وارتدائها الحجاب، أشادت نهلة بهذه الخطوة، قائلة: "مثلت معي في الوقت الذي بدأت تتحجب فيه، وكنت معجبة بها، لأنها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن.. حاجة حلوة".

راقصة متحولة جنسيا تقدم فوازير رمضان‎‎ والجمهور غاضب

كما كشفت نهلة سلامة، بعض تفاصيل علاقتها بوالدها الملحن فاروق سلامة، وسر حصول شقيقتها على نصيبها من ثروته، موضحة أنها تعلقت بوالدتها بشكل أكبر من أبيها، الذي انفصل عن أمها في مرحلة مبكرة من عمرها: "كان عمري سنة"، وأكدت ان مشكلة والدها تمثلت في الانشغال بحياته، وهو ما تسبب في انفصاله عن والدتها، التي طلبت بنفسها الطلاق منه: "هي صعيدية وشخصيتها قوية وغيّورة جدًا".