طلاق أصالة من زوجها فائق يشعل مواقع التواصل

mainThumb

19-04-2022 02:43 PM

السوسنة - انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع "تيك توك"، العديد من الاخبار التي تفيد ان الفنانة السورية ​أصالة​ انفصلت عن زوجها الشاعر العراقي ​فائق حسن​، بعد مرور أقل من عام على زواجهما، وعبر الجمهور عن صدمته من هذا الخبر، حيث كان يبدو على الثنائي الانسجام والحب بشكل واضح، بينما طالب البعض بتأكيد هذا الخبر او نفيه.

لكن أشارت مواقع الفن الموثوقة ان هذه الاخبار لا صحة لها، وانها مجرد اشاعات طالت الثنائي، حتى انهما يعيشان الآن أجمل أيام حياتهما، وكانا قد نشرا قبل يومين العديد من اللقطات من سفرتهما إلى دبي حيث يقضيان وقتاً ممتعاً، وكان التفاهم والسعادة واضحة بينهما. 

وكانت أصالة وزوجها قد أشعلا مواقع التواصل في وقت سابق، بعد ان نشر زوجها صورة له معها متغزلاً بها وبابتسامتها، وكتب: "ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت"، لترد أصالة بصورة أخرى، مؤكدة على شعورها بالحب والأمان معه، قائلة: " معك ما في شي بخاف منه والأمان تعرفت عليه وقت عرفتك".

وحرصت أصالة نصري، على الاحتفال بشهر رمضان الكريم، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ووجهت رسالة حب لزوجها  وأبنائها، وكتبت: "كلّ سنة والأُمّه الإسلامية بخير وصحّه وسعادة وسلام بالشهر الكريم الله يعيده على الجميع باليمن والبركات، الله يحفظ الغوالي بحياتنا جوزي الغالي وولادي وأهلي وأصحابي".

راقصة متحولة جنسيا تقدم فوازير رمضان‎‎ والجمهور غاضب

يذكر ان النجمة السورية قد احيت في وقت سابق حفلا غنائيا على مسرح أكسبو دبى 2020، بالإمارات، قدمت فيه باقة مميزة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائى، وسط تفاعل الجمهور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد