خبر وفاة الممثلة توبا بطريقة مروعة يضج مواقع التواصل

mainThumb

13-06-2022 11:26 AM

السوسنة - تداولت بعض المواقع الاخبارية العربية والتركية، وصفحات التواصل الإجتماعي اخبارا تفيد بوفاة الممثلة التركية الشهيرة ​توبا بويوكستون​ المعروفة في العالم العربي بشخصية "لميس" في حادث سير مروع تعرضت له مؤخرا.

وعبر الجمهور عن صدمته بهذا الخبر المؤسف الذي تم تداوله بشكل مكثف دون التاكد من صحته او معرفة مصدر ناشر الخبر، حيث تبين انها مجرد اشاعة لا أساس لها من الصحة،  ولم تتعرض الفنانة لحادث سير في الاصل، ورغم نفي بعض المواقع الرسمية التركية الخبر الا انه ما زال متداول عند البعض، ولم يعرف مصدر هذه الشائعة التي تم الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الاذية.

الجدير بالذكر ان توبا تتحضر لمسلسل تلفزيوني تركي من المقرر تصويره في الفترة المقبلة، حيث كان آخر مشاركة لها في الموسم الثاني من "ابنة السفير" بعد انسحاب زميلتها ​نسليهان أتاغول​ منه لظروف صحية.

يذكر ان الممثلة التركية قد أصيبت مؤخرًا بفيروس كورونا ، لكنها تعافت بعد أسبوع، وعادت إلى حياتها اليومية بشكل طبيعي.

دريد لحام يثير غضب السعوديين بتصريحات صادمة .. تفاصيل

على صعيد آخر، وقع خلاف كبير بين توبا بويوكستون والنجمة بيرين سات، قبل سنوات ما أدى لنشوء عداوة بينهما منعت اجتماعهما في أي عمل سوياً، حيث أشارت المعلومات ان بيرين قامت بخطف حبيب توبا وهو بطل مسلسل سنوات الضياع بولنت إينال، ما تسبب لها بألم كبير وحقد على زميلتها، ورغم أن علاقة بيرين وبولنت لم تدم طويلاً لكن توبا منذ ذاك الوقت وهي ترفض العمل معها 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد