هل تعرضت نجمة باب الحارة لفضيحة بأحضان طليق بلقيس؟

mainThumb

17-06-2022 02:32 PM

السوسنة - جدل واسع على مواقع التواصل، أثاره رجل الأعمال، سلطان عبداللطيف، طليق بلقيس فتحي، بعد صورة نشرها وهو يحتضن امرأة يبدو أنها حبيبته، لكن لم يظهر وجهها، وعلق عليها قائلاً: "الحب ونور عيوني وصل".

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة، مشيرين إلى أن الشابة التي ظهرت في أحضان طليق النجمة اليمنية بلقيس فتحي، هي نجمة مسلسل "باب الحارة" الممثلة السورية ليليا الأطرش، خاصة انها ظهرت برفقته في أكثر من مناسبة،  كان آخرها في سحور شهر رمضان الفائت.

يذكر ان مقطع فيديو ظهرت فيه الاطرش الى جانب سلطان بن عبد اللطيف تصدر التريند على مواقع التواصل، خصوصا انه لم يتم ايضاح سبب لقائهما او المكان، ما اثار التساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما وان كانت السبب بطلاقه من الفنانة بلقيس.

هذا وكانت الفنانة الخليجية بلقيس قد تحدثت مؤخرا عن تأثير الطلاق سلباً في نفسيتها، مؤكدةً أنها كانت تحب زوجها السابق كثيراً، لكن شهدت فترة الانفصال توتر في علاقتهما بسبب الغضب الذي كان ينتابهما حينها، مشددةً على أن علاقتها جيدة بوالد ابنها، بعد عام من الطلاق، ولا يوجد بينهما مشاكل في الوقت الحالي.

يعتبر سلطان بن عبداللطيف أحد رجال الأعمال المهمين الموجودين في المملكة السعودية، حقق الكثير من الإنجازات في سن صغير ولا زال يحقق نجاح أكبر على صعيد عمله كرجل أعمال مشهور في المملكة.، تزوج من بلقيس في 2016، وأنجبا ولد اسمه تركي، وتسبب انفصالهما ضجة واسعة.

هيفاء وهبي بوضعيات مثيرة ومفاتنها تتفجر بالفيزون الضيق والظهر المكشوف

وعلى صعيد آخر، كانت قد احتفلت بلقيس مؤخرا بتصدر أغنيتها الجديدة “ونتدلع” الترند، بعد ساعات قليلة من طرحها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، أن أغنيتها ترند في أغلب الدول العربية وبينها مصر، الإمارات، السعودية والكويت.