أبو هشيمة يفجّر تصريحات حول زواجه من شقيقة رونالدو

mainThumb

24-06-2022 11:57 AM

السوسنة - تحدث رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بالعديد من المواضيع التي تخص حياته الشخصية والعائلية وعن أعماله واستثماراته، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج تفاعلكم على شاشة العربية مع الإعلامية سارة الدندراوي، كما تطرّق لأمر طلاقه، من الفنانة ياسمين صبري، والذي أشغل العالم العربي خلال الفترة الماضية.

وقال أبو هشيمة في أول تصريح له عن طلاقه: "حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، لكن احنا في عصر السوشيال ميديا"، وأكد ان طليقته ياسمين صبري إنسانة محترمة، وتم الانفصال بهدوء ودون مشاكل.

أما عن شائعات علاقاته المتعددة، وزواجه من شقيقة كريستيانو رونالدو عقب طلاقه من ياسمين صبري، أكد أبو هشيمة ان هذه الأخبار مجرد شائعاتا ولا أساس لها من الصحة، لكن مواقع التواصل ممتلئة بالأخبار المزيفة حسب وصفه، وتابع حديثه قائلا: "طلعت علي شائعة زواجي من شقيقة رونالدو وهذا غير صحيح"، مشيرا ان علاقة صداقة تجمعه برونالدو امتدت أكثر من 6 سنوات منذ الاستعانة به في حملة إعلانية، وما يشاع حول علاقتي بشقيقته غير صحيح.

يذكر ان طلاق ابو هشيمة وياسمين صبري المفاجئ مطلع شهر أيار/ مايو الماضي، قد شغل مواقع التواصل ووسائل الإعلام لوقت طويل، وخاصة مع الشائعات الكثيرة التي رافقت هذا الإنفصال، منها شائعة تكلفة طلاقهما، والتي بلغت 296 مليون جنيه، مؤخر 15 مليون جنيه، وفيلا، و2 سيارة، والكثير من الأموال، لكن ياسمين نفت ذلك في تصريحات لأحدى المواقع.

أم عصام باب الحارة بملابس مثيرة في أحضان زوجها

وأكدت الفنانة في تصريحاتها أن أبو هشيمة كان رجلاً كريماً معها، ومنحها الكثير من الهدايا، ولم ينقص عليها شيئا خلال فترة زواجهما، لكن كل ما يتم تداوله عن تكلفة طلاقها عارٍ عن الصحة، ولم تحصل على مؤخر بقيمة 15 مليون جنيه، كما نفت امتلاكها المصانع أو السيارات.