بطريرك اللاتين في القدس يشيد بجهود الميداني الأردني في غزة

mainThumb

25-06-2022 04:48 PM

 السوسنة - زار غبطة بطريرك اللّاتين في القدس بييرباتيستا بيتسابالا على رأس وفد من الأساقفة اللّاتين، اليوم السبت، المستشفى الميداني الأردني/71 في قطاع غزة، وكان في استقباله قائد المستشفى العقيد الركن صادق بني نصر ومدير المستشفى الرائد الطبيب رامي الربضي وعدد من طواقم المستشفى.

 
وقال البطريرك بيتسابالا في حديث له: “إننا اليوم نقوم بهذه الزيارة إلى المستشفى الميداني الأردني لكي نقول للعالم أجمع ولكل من يتحدث عن دعم غزة أن المستشفى الأردني يقدم دعماً إنسانياً وطبياً كبيراً إلى أهلنا في القطاع”، مشيداً بالجهود التي تقوم بها طواقم المستشفى والخدمات الطبية التي تقدمها بكل كفاءة واقتدار للأهل في القطاع.
 
 
من جهته، استعرض العقيد الركن بني نصر الجهود والخدمات التي قدّمها المستشفى منذ بدء عمله في القطاع عام 2009، من أجل الوقوف مع الأهل في القطاع وذلك تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، معرباً عن شكر وتقدير طواقم المستشفى لغبطة البطريرك والوفد المرافق على هذه الزيارة.
 
ووجه غبطة بطريرك اللّاتين في القدس رسالة محبة وشكر وسلام إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وللشعب الأردني على دعمهم المتواصل للأشقاء في القطاع والوقوف معهم في مختلف الظروف الصعبة.
 
الجدير بالذكر أن المستشفى الميداني الأردني غزة/ 71 باشر أعماله باستقبال المراجعين والمرضى في نهاية شهر حزيران الحالي، وذلك استمراراً لتقديم الواجب الطبي والإنساني الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية بتوجيهات ملكية سامية.