جريمة جديدة مروعة بحق زوجة أردنية .. تفاصيل كاملة

mainThumb

25-06-2022 10:09 PM

 السوسنة - لم يفق الأردنيون من صدمة مقتل الطالبة إيمان إرشيد في كلية التمريض ليفجعوا بجريمة جديدة راح ضحيتها زوجة تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي التفاصيل،  تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من كشف غموض جريمة قتل راحت ضحيتها المهندسة الأردنية لبنى منصور، التي طعنت على يد زوجها 16 طعنة إثر خلافات بينهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و تم العثور على جثتها في مَركبتها بإحدى المناطق في الشارقة،  وتمكنت الأجهزة المعنية على القبض على الجاني.

وتعود الواقعة إلى ورود بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في الشارقة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

اقرأ أيضاً:  إسرائيل تحذر المستوطنين من السفر إلى الأردن وهذا السبب

وعليه انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى التي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة.

وقال العقيد فيصل بن نصار نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالشارقة ، أنه من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها، وأوضح أنه وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، ساهمت في تحديد موقع الجاني بدقه، بعد أن فر هارباً ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وجد بإحدى الشواطئ مختبأ من يد العدالة.

حيث تم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعد (120) دقيقة، وأشار أنه وبالتحقيق معه أعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، هذا وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة.

يذكر أن المهندسة  لبنى منصور خريجة قسم الهندسة الصناعية بعام 2018 من جامعة العلوم والتكنولوجيا، وتنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس التي أقيم اليوم عزاء لها هناك.

وأفادت أخت الراحلة عبر تويتر بأن اختها ذهبت ضحية جريمة ارتكبها وحش بشري، وكانت الضحية المهندسة قد رفعت على زوجها قضية طلاق.