محمد عبده يغضب من ابنه ويحرمه دخول الفن والسبب؟

mainThumb

27-06-2022 01:01 PM

السوسنة - كشف الفنان السعودي، محمد عبده، في لقاء له مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم، عن عدم رغبته في احتراف نجله عبد الرحمن الفن مؤكداً أنه  يخطط له شيئاً أخر في المستقبل.

وأشار الفنان أن ظهور نجله في برنامج ليالي رمضان على احدى الشاشات لتأدية بعض الأغاني فيه، تسبب في غضبه منه، قائلا: "هو لم يخبرني وفاجأني، وعبد الرحمن أنا مدخره لمستقبل أهله وعمله لا كفنان أو مطرب"، وأوضح أن أزمة غضبه من نجله انتهت بوعد منه بعدم تكرار الأمر من جديد.

ولفت محمد عبده انه قد يسمح له بجعل الفن مجرد هواية لكن دون ان يعمل فيه، حيث يمكن ان يكون فنان متذوق للفن، لانه يعزف بطريقة جميلة على الأورج والبيانو، لكن ان يكون مطرب لا.

واعترف الفنان السعودي بتشابه صوته مع صوت ابنه بسبب الجينات، لكنهولم يرد على سؤال سارة الدندراوي حول رفضه عمل نجله في الغناء بسبب تشابه الصوت بينهما، واكتفى بالقول: "أرفض هذه الحرفة له، أنا حر".

ولفت محمد عبده إلى أنه دخل إلى عالم الغناء منذ صغره ليس حباً في الشهرة، ولكن حباً في الفن، مشيراً إلى أنه يحب الاستماع إلى أغانيه في السيارة خاصة المسجلة من الحفلات، وعندما يرى الشباب يحبون الغناء الطربي والكلاسيكي يشعر أنه متجدد وأنه مطرب لكل المراحل.

مطالبات رسمية بإسقاط الجنسية عن الفنان عمرو واكد بسبب فعلته الأخيرة

ونفى عبده، اتهامه  بالهجوم على عبد المجيد عبد الله، وعبرعن سعادته بعودة عبد المجيد لتقديم الحفلات والتي كان أولها بصحبته واكد إن الجمهور كان يشتاق إليه، كما تطرق للحديث عن تصريحاته المثيرة للجدل حول طلال مداح وابو بكر سالم، والتي سببت ضجة كبيرة في وقت سابق، مؤكدا ان كلامه فهم بغير معناه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد