اختفاء الإعلامية شيماء جمال بظروف مريبة والشرطة تكشف الصدمة

mainThumb

27-06-2022 10:29 PM

السوسنة - بعد اختفائها نحو مدة 3 أسابيع، أعلنت أجهزة الأمن المصرية تكثيف البحث عن الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة على قناة «LTC».

وفي ملابسات غامضة وأجواء يحيطها الإثارة والريبة، تلقَّت أجهزة الأمن في الجيزة إخطاراً بتغيب شيماء، وقامت بتفحص خط سير المذيعة وتم استماع إلى أقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها، حسبما أفاد موقع «المصري اليوم».

وتوصلت تحريات رجال الشرطة، أن المرة الأخيرة التي ظهرت فيها شيماء، كانت متوجهة إلى أحد محال التجميل الموجودة في منطقة السادس من أكتوبر، وخرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها حتى تصفف شعرها في أحد الكوافيرات، ولاحظ زوجها تأخرها في العودة وإغلاق هاتفها، فتوجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة. 

هذا وحاولت "بوابة أخبار اليوم» التواصل مع المذيعة شيماء جمال، عبر أرقامها الخاصة وجميع وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن لم تستجب، الا أن المحررين أكدوا انها تقوم بعمل منشورات بصورة منتظمة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، حيث كان آخر منشور قامت بكتابته منذ ساعات، بينما لم توضح الإعلامية خلال أي منشور، ملابسات اختفائها وحقيقته، ليتداول رواد التواصل الاجتماعي تساؤلات عديدة.

يُذكر أن إدارة قناة «LTC» الفضائية، كانت قد أصدرت بياناً تؤكد فيه احترامها قرار نقابة الإعلاميين بوقف شيماء جمال 3 أشهر عن العمل، بسبب تقديمها مشهداً تمثيلياً على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

الجزائر.. هزة أرضية قوية تضرب ولاية وهران

وأشارت القناة ان إيقاف المذيعة جاء بسبب الخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها، وتأكيداً من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمّن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.