السعودية تقبض على نجمة بتهمة الشذوذ .. شاهد

mainThumb

27-07-2022 12:46 PM

بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل نشطاء مواقع التواصل السعوديين، واتهامها بالشذوذ الجنسي، القت الشرطة السعودية القبض على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ​تالا صفوان​ المقيمة في العاصمة الرياض، على خلفية ظهورها في بث مباشر، وهي تحاور صديقتها.
وعبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أعلن الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على إن المشهورة المقبوض عليها مصرية الجنسية، مقيمة في السعودية، وتم القبض عليها على خلفية ظهورها في بث مباشر تتحدث فيه مع صديقتها بمضامين وإيحاءات جنسية، خارجة عن الآداب العامة، ونشر حساب الأمن العام مقطع الفيديو المقصود، بعد أن تم تظليله، واخفاء هوية الفتاة، لكن أعاد النشطاء نشر الفيديو الأصلي الذي ظهرت فيه نجمة مواقع التواصل، تالا تتحدث فيه مع صديقتها بطريقة وصفت بالفاضحة.
وشن رواد مواقع التواصل في السعودية هجوما على تالا، معبرين عن استيائهم من الفيديو الذي أكدوا انه يسيء للمجتمع الذي تعيش فيه، وشددوا على رفضهم من تكرار مثل هذه الفيديوهات المثيرة للجدل، وطالب البعض بمحاسبتها ومعاقبتها بالقانون، وهذا ما جعل الأمن العام يتحرك بشكل فوري للقبض عليها.
من هي تالا صفوان؟
تالا صفوان: فتاة مصرية، ولدت في جدة، تبلغ  من العمر 20 عامًا، وما زالت تقيم في السعودية مع عائلتها، وتمتلك مجموعة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويصل عدد متابعيها عبر حسابها على موقع يوتيوب مليون مشترك تقريبا، حيث اشتهرت بتقديمها محتوى تفاعلي، يجذب المتابعين، وتلك المقاطع موجهة بالإساس إلى فئة الأطفال والمراهقين، لذا تتجاوز بعض فيديوهاتها على موقع التيك توك الـ 6 ملايين مشاهدة.
والجدير بالذكر، ان تالا تحرص على ابعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، ومواقع التواصل، وتكتفي بعرض القصص التي تقوم بسردها للمتابعين، أثناء تجولها في عددا من الدول عربية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد